هل تحتاج شركتي الصغيرة حقا إلى مجموعة مواد صحفية؟
عندما يخبرك "الخبراء" أنك ستحتاج إلى مجموعة صحفية لشركتك الصغيرة ، سأراهن على أنك تتساءل لماذا تحتاج إلى واحدة على وجه الأرض. على الأقل ، أعتقد أنك ستتساءل لماذا إذا كنت تعتقد أن مجموعة المواد الصحفية مخصصة للصحافة فقط. لكن مصطلح "المجموعة الصحفية" مضلل إذا سألتني لأن المجموعات الصحفية ليست فقط ما يوحي به اسمها.
أفضل أن أسميهم مجموعات معلومات الأعمال الصغيرة أو حزم المعلومات بدلا من ذلك لأن هذا هو ما هم عليه حقا. وهي تهدف إلى إعلام الجميع ، وليس فقط الصحافة عنك وعن عملك.
بمجرد أن يكون لديك مجموعة معلومات عن الأعمال التجارية الصغيرة ، ستجد أنك غالبا ما تعطيها عندما يطلب شخص ما معلومات عن شركتك - من أنت ، وماذا تفعل ، وكيف يمكنك الاستفادة منها. في الواقع ، ستجد على الأرجح أنك ستعطي ما يقرب من العديد من مجموعات المعلومات الخاصة بك مثل بطاقات العمل الخاصة بك.
في بعض الأحيان يكون من الأنسب ببساطة تسليم بطاقتك فقط ، ولكن في أوقات أخرى ، قد ترغب في إعطاء شخص ما معلومات أكثر مما هو موجود على بطاقة عملك.
لنفترض أنك في حفلة ويسألك أحدهم عما تفعله. ربما كنت مجرد إعطاء لهم بطاقة العمل الخاصة بك. لكن بطاقة عملك لا تمنح جهة الاتصال التجارية هذه سوى أقصر المعلومات حول شركتك.
لذلك ، يمكنك أيضا طلب اسمه وعنوانه ، وإرسال مجموعة معلومات إليه في اليوم التالي. إرسال مجموعة المعلومات الخاصة بك في اليوم التالي يعمل أيضا كتذكير مهم بمناقشة المساء.
من ناحية أخرى ، إذا كنت شركة سباكة ، فقد ترغب في الاتصال بشركات البناء في منطقتك لمعرفة ما إذا كانوا مهتمين بالتعاقد من الباطن مع شركتك من وقت لآخر ، أو الأفضل من ذلك طوال الوقت!
من المحتمل ألا يؤدي إرسال بطاقة عمل إليهم إلى الحصول على مسافة بعيدة. حتى إرسال خطاب مكتوب جيدا يقدم شركتك مع بطاقة عملك ربما لن يكون فعالا مثل مجموعة معلومات كاملة.
يمكنك التفكير في بطاقة عملك على أنها "من وأين ، وقليلا من ماذا" من أسئلة المقابلة ال 6 - من وماذا وأين ومتى ولماذا وكيف. من المحتمل أن تحتوي بطاقتك على اسم نشاطك التجاري ومعلومات الاتصال الخاصة بك وربما شعار أو شعار أو بعض العبارات التي تقترح ما تفعله.
مجموعة المعلومات الخاصة بك من ناحية أخرى ، يجيب على جميع الأسئلة. إنه يخبر الأشخاص من أنت وأين أنت ، تماما كما تفعل بطاقة عملك. ولكن بدلا من سطر صغير واحد يقترح ما تفعله ، تخبر مجموعة المعلومات الخاصة بك الأشخاص بما تفعله بالضبط. يعتمد مدى إخبارهم بما تفعله على مدى جودة كتابة الإعلانات الخاصة بك.
ويخبرهم بكيفية الشراء ، (مع نموذج الطلب المريح الخاص بك على سبيل المثال ، أو عن طريق الهاتف أو الفاكس ، نقدا أو شيكا أو بطاقة ائتمان) ومتى يشترون (اليوم ، الآن ، قبل انتهاء صلاحية العرض الخاص).
لا تحتوي بطاقة عملك على مساحة لإخبار الأشخاص لماذا يجب عليهم الشراء منك ، ولكن حزمة المعلومات الخاصة بك تفعل ذلك. وليس فقط من خلال إخبارهم أنك الأكبر والأفضل وبالطبع الأكثر ابتكارا أيضا.
السر الحقيقي هو إقناع الناس بأنهم لا يستطيعون الاستغناء عن منتجك أو خدمتك ، وتذكر أنه إلى جانب وصف رائع لمنتجك أو خدمتك ، للنظر في مجموعة المعلومات الخاصة بك من وجهة نظر عملائك. الجميع يريد أن يعرف كيف يمكن لما تفعله أن يفيدهم. كيف يمكنك توفير الوقت لهم أو كيف يمكنك توفير المال لهم ، أو كيف يمكنك جعل حياتهم أسهل قليلا.
كلمة أخيرة حول عرض حزمة هوية شركتك الصغيرة. إنه تقريبا بنفس أهمية ما تقوله. يمكن للصورة الاحترافية أن تقطع شوطا طويلا في ضمان العملاء المحتملين أن شركتك الصغيرة هي التي يريدون التعامل معها.
لا يمكنك التنافس مع الشركات الكبيرة بدون واحدة ، وستكون متقدما بأميال على الشركات الصغيرة التي ليس لديها واحدة. وبينما نتحدث عن الصورة الاحترافية ، تخيل كيف سيتم النظر إلى شركتك الصغيرة عندما يكون لديك أقصى صورة احترافية - حزمة هوية شركة مطابقة ومجموعة معلومات وموقع ويب للأعمال التجارية الصغيرة.
تعليقات
إرسال تعليق