يتحرك المشترون عادة عبر مراحل دورة يمكن التنبؤ بها عند إجراء عملية شراء. هذه الدورة ما يسمى شراء له عدة آثار هامة لأي شخص إجراء الدفع لكل نقرة (PPC) و (CPC) البحث والتسويق مع جوجل Google AdWords . تابع القراءة لاكتشاف سبع طرق يمكن من خلالها استغلال دورة الشراء من قبل مسوقي البحث.
كما سيخبرك أي بائع ، يتحرك المشترون عادة عبر مراحل دورة يمكن التنبؤ بها عند إجراء عملية شراء.
وتبدأ تلك الدورة باستفسار أولي وتنتهي بوضع أمر.
في مصطلحات التسويق ، توصف هذه المراحل بأنها مرحلة البحث والمشاركة ، ومرحلة النظر والمقارنة ، وأخيرا مرحلة الشراء.
دورة الشراء لها العديد من الآثار الهامة لأي شخص يقوم بالدفع لكل نقرة (PPC) حملات التسويق البحث:
1. أهداف الحملة
سيؤثر هدف حملتك على المرحلة التي تحتاج إلى استهدافها في الدورة.
يجب أن يهتم المصنع الذي يوزع على المستوى الوطني عبر الموزعين بالوصول إلى المستهلكين في وقت مبكر من دورة الشراء. وينطبق الشيء نفسه على المسوق B2B تسعى للتأثير على المشترين الأعمال reseaching جميع الخيارات المتاحة.
من ناحية أخرى ، يفضل بائع التجزئة عادة التواصل مع المستهلكين لاحقا ، عندما يكونون مستعدين للشراء.
2. البحث عن الكلمة الرئيسية واختيار
في سياق البحث عبر الإنترنت ، تتجلى دورة الشراء ككلمات رئيسية يستخدمها الأشخاص.
تلك التي في بداية الدورة تميل إلى استخدام عدد قليل من الكلمات الرئيسية والعبارات العامة ، والتي عادة ما تكون فقط 1-3 كلمات في الطول وdesrcibe مكانة في المصطلحات العامة.
هذه غالبا ما تشكل الجزء الأكبر من عمليات البحث الأكثر شعبية في أي مكانة معينة من خلال الحجم الهائل والاستنزاف. ذلك لأنه سيكون هناك دائما المزيد من الناس ملء الفم من قمع المبيعات من هناك جعله على طول الطريق إلى نهاية الدورة.
القياس حاليا سيكون متوسط متجر الملابس بالتجزئة. قد يكون هناك 10 أو 20 شخصا يدخلون متجرا مقابل كل شخص يشتري.
وهنا تكمن واحدة من المفارقات الكبرى من الكلمة الرئيسية يشتري . . . المعلنين محاولة تصل تكلفة هذه الكلمات والعبارات العامة لأنه من السهل اكتشافها وتمثل بشكل فردي أكبر حجم ، لكنها عادة لا تتحول بشكل جيد.
يبحث المستخدمين في وقت لاحق في دورة تميل إلى استخدام مصطلحات وعبارات أكثر تحديدا. وهذا يعني أن الاستعلام قد يتضمن اسم علامة تجارية أو طراز أو حتى رقم منتج SKU.
هذه هي الكلمات الرئيسية التي تشكل الجزء الأكبر من الآن الأسطوري 'ذيل طويل' للتسويق (والبحث).
هذه المصطلحات غالبا ما تكلف أقل وتحويل أفضل. ومع ذلك فإنها تكلف أقل لسبب ما. . . أنها تأخذ الوقت والجهد للعثور على وتجميعها في أعداد كافية لجعل حجم جدير بالاهتمام.
3. هيكل الحملة
يجب فصل الكلمات الرئيسية في وقت مبكر ومتأخر في المجموعات الإعلانية لتحسين نقاط الجودة وأسباب الإبلاغ. اعتمادا على حجم حملتك (عدد الكلمات الرئيسية المقروءة)، قد يكون من المنطقي أن يكون لديك حملات منفصلة تماما.
4. الإعلان نسخة
يجب أن يكون مسوقو البحث متعمدين في استهداف مراحل مختلفة من دورة الشراء بنسخة إعلان PPC.
تجذب الإعلانات التي تقدم تقريرا مجانيا أو مراجعة أو مواصفات الأشخاص الذين هم في المراحل المبكرة من دورة الشراء ، بحثا عن معلومات. سوف نسخة الإعلان أن يذكر السعر، والشحن المجاني، أو عرض خاص جذب تلك على طول في الدورة.
5. الصفحات المقصودة
يجب أن تعكس كلماتك الرئيسية ونسخة الإعلان والصفحات المقصودة نفس الرسالة المتسقة. . . ويجب أن تكون هذه الرسالة متزامنة ليس فقط مع موضوع الاستعلام ولكن أيضا مع موقف المستخدم الحالي في دورة الشراء.
يجب أن يهبط المستخدم في مرحلة البحث في الدورة على صفحة معلومات، في حين يجب تسليم شخص يحدد نموذج منتج ككلمة رئيسية إلى صفحة حيث يمكنه شراء هذا المنتج بالفعل.
لذا لا ترسلهم إلى صفحتك الرئيسية.
ووجد تقرير صدر في عام 2004 من <حريف= "http://app.atlasonepoint.com/content/whitepaper.aspx" >Atlas OnePoint</a> أن متوسط معدل التحويل لمواقع توليد الرصاص التي تستخدم الصفحة الرئيسية كوجهة ل PPC كان 6.3٪ فقط.
وجدت نفس دراسة أطلس أن الصفحات المقصودة التي تتطابق مع موضوع الكلمة الرئيسية لديها معدل تحويل 9.3٪، وأن الصفحات التي تتطابق مع الكلمة الرئيسية لديها على وجه التحديد معدل تحويل 11.8٪.
هذا هو 47 ٪ و 87 ٪ أكثر التحويلات ، على التوالي!
6. استراتيجية العطاءات
وبناء على هدف حملتك، قد تقرر استخدام "مرحلة الدورة" كنقطة مرجعية في وضع إستراتيجية عروض الأسعار. على سبيل المثال، قد يقرر بائع التجزئة خفض عرض الأسعار على كلمات رئيسية أقل استهدافا وأوائل الدورة وأعلى على كلمات رئيسية أكثر استهدافا ولاحقا للدورة.
7. تحليل الأداء
سترى في كثير من الأحيان نصيحة من المعلقين أنه يجب عليك تحليل نتائج PPC وصولا الى مستوى الكلمة الرئيسية. "احتفظ بالكلمات الرئيسية التي تحول وتتخلص من الكلمات التي لا تقوم بذلك. سوف توفر لنفسك ثروة" يذهب تعويذة.
وليس هناك شك في ذلك. . . هناك دائما وفورات يمكن تحقيقها عن طريق حذف الكلمات الرئيسية التي لا تحول ، وخاصة تلك العامة جدا وغير ذات الصلة.
ولكن دورة الشراء توفر ثلاثة أسباب على الأقل لماذا قد لا تريد أن تكون حرفية للغاية في تفسيرك لتلك النصيحة:
- أولا، التحليل على مستوى الكلمة الرئيسية لن يكون مناسبا لبعض نماذج الأعمال.
على سبيل المثال ، باعة B2B بيع منتجات ذات قيمة عالية مع دورة مبيعات طويلة في كثير من الأحيان سوى عدد قليل من يخدع
تعليقات
إرسال تعليق